أبو ظبيGB6560 كروس عموم برغي أسنان مثلث برأس مستدير مع وسادة مسطحة مطلية بالزنك الأبيض برغي آلة أسنان مثلثة 3/4

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: المسامير الفولاذية ، وحشوات رأس نصف دائرة مع براغي العمود ، Q352B ، حشيات سميكة ، أختام مطاطية من السيليكون ، جوانات مطاطية ، غسالات صغيرة من الدرجة A ، سوداء غسالات مسطحة ، مسامير برشام مطلية بالنيكل من النحاس الأصفر ، مسامير برأس دائرية ثلاثية المجموعة ، مسامير قضيب يتقلص ذات رأس سداسي الشكل ، صواميل ذاتية الغلق مجلفنة ، صواميل مربعة ، صواميل مربعة ، حلقات مطاطية على شكل حرف O ، مسامير لحام ، حشيات سيليكون ومشابك أخرى ، بسبب المواد والمواصفات المختلفة للمنتجات ، تختلف الأسعار أيضًا ، إذا لزم الأمر ، يرجى الاتصال بنا.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

في الوقت الحاضر ، طرق التثبيت للحلقة الاستنادية: 1. يتم تثبيت معظمها مع كماشة تثبيت الحلقة الاستنادية. 2. مساعدات تركيب بسيطة. 3. آلة تثبيت حلقة الاحتفاظ التلقائية. عيوب طرق التثبيت هذه: 1. إذا كان التثبيت اليدوي غير متساوٍ ، فإن حلقة التثبيت المرنة سوف تتشوه بشكل بلاستيكي ، مما يؤدي إلى فشل حلقة التثبيت المرنة ؛ 2. لا يمكن وضعها للأجزاء الهيكلية المعقدة ، وكفاءة الإنتاج منخفضة أيضًا ؛ 3. تركيب بسيط الأدوات المساعدة مناسبة فقط للأجزاء المراد تركيبها ، والتي لا تكون عامة بشكل عام ولها قيود ؛ 4. آلة تركيب الحلقة الأوتوماتيكية المطاطية ذات هيكل معقد وتكلفة عالية.

GB6560 عبر رأس عموم

في مصانع صناعة الصلب ، يتم توصيل عجلات عربات الرافعات المعدنية المستخدمة لتعليق المعدن السائل بأعمدة كاردان من خلال الفلنجات. عادة ، يتم ضبط مجرى المفتاح في الاتجاه الشعاعي للحافة المتصلة ، ويكون مجرى المفتاح هو الأخدود عبر الأخدود. يتم ضبط المفتاح المسطح من النوع B في مجرى الخابور لنقل عزم الدوران. أثناء الحركة المتكررة للأمام والخلف للعجلة ، يمكن فك مسامير توصيل الفلنجة بسهولة. نظرًا لأن مسار المفتاح هو أخدود من خلال ، فإن المفتاح المسطح من النوع B يحدث بسهولة عندما يتم فك مسامير توصيل الشفة. إنه يسقط من مجرى مفتاح شفة التوصيل ولا يمكنه نقل عزم الدوران ، مما يؤثر بشكل خطير على كفاءة عمل القاطرة. بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لأن المفتاح المسطح من النوع B يسقط ولا يمكنه نقل عزم الدوران ، يمكن للقاطرة الاعتماد فقط على مسمار التوصيل لنقل عزم الدوران عندما يستمر في العمل. ضعيف ، من السهل إتلاف مسامير التوصيل وكشطها ، ومن ثم إتلاف حواف التوصيل ، مما يتطلب استبدالًا وصيانة متكررة ، وتكلفة عالية ، وصيانة صعبة.

أبو ظبيأبو ظبيبرغي مثلث

رأس مستدير مع وسادة مسطحة مطلية بالزنك الأبيض

الغسالة المسطحة عبارة عن جزء يتم وضعه بين الجزء المتصل والمسمار لحماية سطح الجزء المتصل من الخدش بواسطة الجوز ولتشتت أبو ظبيضغط الجوز على الجزء المتصل. في الوقت الحاضر ، تشتمل الغسالة المسطحة في حالة التقنية السابقة بشكل عام على جسم الغسالة ؛ يحتوي جسم الغسالة على فتحة مزلاج في المنتصف لتمرير الترباس من خلاله. على الرغم من أن الغسالة المسطحة للهيكل أعلاه لها هيكل بسيط ، إلا أنها لا تزال تعاني من عيوب. عندما تكون الغسالة المسطحة مبطنة بين الجزء المتصل والمسمار ، عادة ما يكون رأس الأبو ظبيبرغي مكشوفًا خارج جزء التوصيل ، لذلك من السهل أن يتضرر رأس الأبو ظبيبرغي تحت تأثير القوة الخارجية ، مما يؤثر على تأثير التثبيت.

آلة أبو ظبيأبو ظبيالمسمار الثلاثي

حلقة الاستبقاء ذات الهيكل الدائري المفتوح هي جزء ميكانيكي شائع الاستخدام. لديها معايير تصميم موحدة. وتتمثل وظيفتها الرئيسية في تثبيت الأجزاء ذات الشكل الدائري على العمود ، مما يمنع الأجزاء الأخرى المثبتة على العمود من الحركة. أنواع السحابات. في حالة التقنية الصناعية السابقة ، تتم معالجة حلقة التثبيت بشكل أساسي عن طريق الختم ، والذي يحتوي على العيوب التالية: 1. معدل استخدام المواد منخفض ؛

3/4

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي